السبت، 18 أبريل 2009

أتباع آل سعود ومرض عضال إسمه الشيعة والفرس المجوس

ليست لي عداوة شخصية مع ما يسمى اليوم بالمملكة العربية السعودية ولا يهمني أمر أي جلف من أجلافها القائمين على أمرها أو أي شيخ من شيوخ الرذيلة والإرهاب والإغتصاب وفتاوى الذبح في هذه المملكة ولم أكن أعير أدنى اهتمام لأمرها خيرا كان أم شـرا لولا تدخلها السافر المفضوح والمستمر في شؤون العـراق وما سببه هذا التدخل من إزهاق لأرواح الأبرياء من العراقيـيـن وتقويض لكل مساعي جبر الخاطر العراقي طيلة الاعوام الاربع الماضية التي تلت سقوط نظام البعث الهمجي والذي تمثل بأحد لقطاء البداوة والتخلف العربي ، ولا أنكر في نفس الوقت تدخل غير السعودية من بلدان الشر المحيطة بالعراق مثل ايـران والاردن وسوريا أو حتى بقية دويلات الخليج الغارق بالـشذوذ الجنسي واللواطة وترقيع البكارة ، لكن كان ومازال لمملكة الإنحطاط الوهابي الأعور التدخل الأكبر والنصيب الأوفر في أراقة الدماء البريئة في العراق وتدمير كل شيء فيه وبشكل علني ولأسباب طائفية بغيضة لا تخفى على المطلعين في هذا الشأن. أقول للذين ينسبوننا للصفوية مرة وللفرس المجوس مرة اخرى وكأن الإنتماء لغير البدو والجهلة من آل سعود سبة ومذمة ، الفرس ، على الأقل ، أمة عريقة ذات حضارة وكبرياء وتاريخ وسيادة وتراث واذا افتخرت أمة الفرس على غيـرها فإنها تفتخر بما عندها من مقومات الأنسانية والفـلسفة والأدب والرقي والأنفة والشجاعة وكلمة لا كبيرة ومدوية بوجه الأعداء والغزاة والطامعين ، أما أمة آل سعود فبماذا تفتخر؟ بحضارتها الإسلامية التي تـتبجح بها والتي أسسها العراقيون والفرس انفسهم؟!
لقد أصبح هذا الإتهام بالإنتماء للفرس والمجوس سهلا جدا وجاهـزا ليُرمى به كل من يتكلم بضميره وعقله ومن معانات شعبه وناسه. لو كان أمر انتمائي بيدي ، لاخترتُ مجبرا أن أنـتمي لمعاشر القردة والخنازير ولا أنتمي لهذه الأمة المتوحشة التي يفتي شيوخها بـإبادة أهلي وشعبي ومحو حضارة وتراث وثروات بلدي وتشجع على هدم وتدمير مقدساتي وتسمي ذلك جهادا وتقربا لربها الذي لا يشبع من الذبح والدماء ، لكنني وللأسف واقولها بمرارة أنا عربي أبن عربي وعزائي الوحيد في هذا الانتماء انني عراقي وهذا يكفيني الى يوم تكفيني ، وقد ضحيت بـإخوتي وكثير من أقاربي واحبتي مثلي مثل أغلب العـراقيـيـن خلال الحرب العراقية الإيـرانية الظالمة دفاعا عن مؤخرات السعوديـيـن والعرب وحماية لهم من تصدير الفرس المجوس كما يسمونهم لثورتهم الإسلامية ... فبماذا كافأتمونا عن هذه الحرب وعن التضحيات التي قدمناها جهلا لأجلكم؟ وبماذا استقبلتمونا حينما لجأنا اليكم؟ لقد سجنتمونا في الصحراء لسنين وسنين وعاقبتمونا اشد العقاب وكان أول سؤال وجهتموه لنا ونحتموه في ذاكرتنا العراقية الطيبة المعذبة هو "انت مسلم لو شيعي؟" هذا السؤال الذي لم نكن نعرفه قبل ان نسمعه منكم في مخيمات رفحاء ومعسكرات الأرطاوية. ولولا هذه التضحيات الغالية التي كلفتنا الغالي والنفيس وجعلتنا في مصاف آخر الشعوب والأمم ، لـرأينا السعوديـيـن الآن وقد توشحوا بالحزن والسواد واستعدوا للطميات عاشوراء القادم على الأبواب ولراينا عبدالله بن جبريـن الأعور تعصّـب بعمامة الشيعة وأخذ يتحضر لقرأءة المقـتـل الحسيني على مسامع المسلمين عبر الفضائيات الخليجية بدلا من اصدار فتاواه اللعينة بتفجير المقدسات في العراق وذبح العراقيين الذين ليس لهم لا ناقة ولا جمل بشكل هذا الشيخ القميئ الممسوخ وعقدته النفسية المتأزمة وعداوته مع الإنسان العـراقي .
وعليه ، أقول لكل المعلقين على المواضيع السابقة الشاتمين منهم والمنـتـقدين بإسلوبهم الإقصائي العنصري المعروف ، ان العالم بات يعرف جيدا ان ليس في الأنسان السعودي شيء ينبض بالحياة أكثر من جهازه الذكري الهائج ، فلا عقل ولا قلب ولا فهم ولا اخلاق! كان الأحرى بكم أيها السعوديون المعلقون الاشاوس يا من لا تعرفون عن اصحاب الرأي الآخر سوى انهم ابناء متعة وروافض وفرس مجوس أن تقرأوا الموضوع قبل أن تنتقدوا وأن تفهموه قبل ان تشتموا وتلعنوا ، لكن مصيبة الأنسان الكبيرة بكم هي انكم لا تقرأون ولا تفهمون ولا تعرفون شيء من هذه الدنيا سوى الكراهية واحتقاركم للمرأة وتكفيركم لبقية المسلمين. أنا لم آت بشيء جديد في الموضوع السابق حول "شعراء الرافضة" فهذا الأمر يعرفه القاصي والداني وهو موجود في كتبكم وفي مناهجكم الدراسية وعلى مواقعكم الألكترونية الكثيرة والتي تنفثون من خلالها حقدكم على كل ما هو جميل ، لكنني فقط احببت الإشارة الى هذا الأمر وتساءلت عن سبب تنكركم في ما بينكم لهذه الرموز الأنسانية وفي نفس الوقت تفتخرون بها على من سواكم ، فما هذه الأزدواجية المضحكة يرحمكم الله؟!

ثم انكم وشيوخكم تحاربوننا بقطع وشوي رؤوس اطفالنا وتفخيخ السيارات وتفجيرها بالعزل من الأبرياء ، ونحن نحاربكم بالقلم والكلمة وان كانت قاسية في بعض الاحيان. أنتم عندكم الف نص ديني ونص عن سلفكم الطالح الأرهابي يـبـيح ويبرر لكم قـتـلنا وتشريدنا ونحن لا نستطيع فعل ذلك لأن ديننا لا يبرر لنا قـتـل الأبرياء منكم وتشريدهم ، لكنه يبرر لنا فضحكم ونشر غسيلكم القذر ومساندة من يفعل ذلك ليعرف من لا يعرفكم ويتبرأ منكم من يواليكم ويناصركم، وهذا واجب على كل انسان غيور مسلم كان او مسيحي أو من أية ملة او دين كان ليخلي ذمته ومسؤوليته الأخلاقية على الأقل أمام ضميره الإنساني ، واذا أرتمونا ان نتوقف عن شتمكم ونعتكم بما هو فيكم ونغض الطرف كما طالبتمونا في بعض الإيميلات ، توقفوا انتم عن تدخلكم بشأننا العراقي الداخلي فليس من العدالة الكونية أبدا ان بلدا عريقا مثل العراق بحضارته وتاريخه الطويل يسمح أن يتدخل ويثيـر القلاقل فيه بدوي أجرب لا يستطيع أن يمسح مؤخرته الا بفتوى من احد شيوخه العوران ليفرق بين ابناء الشعب العراقي الواحد حسب ما تريد نفسه الحقيرة المريضة ويجعل منا مَن هو سني عربي اصيل ومَن هو شيعي فارسي ومجوسي. لم نكن نعرف هذه المسميات الطائفية قبل ان تزحف الينا بهائمكم المفخخة والمنتحرة في كل مكان من بلادنا المنكوبة ، ولم نكن نفرّق بين المسيحي العراقي والصابئي والأيزيدي وبين اخوانهم من العراقيين المسلمين قبل أن تنعـق حناجر السوء في فتاوى شيوخكم باسم هذه الطائفة العراقية وتدنيها وتكفـّر تلك وتقصيها. واخيرا ، لا يسعنا الا ان نقول وسيعلم آل سعود الذين افسدوا وظلموا الى أية مزبـلة من مزابل الخزي والعار والرذيلة سوف ينقـلبون ، والعاقبة للمظلومين والمحرومين والمشردين من أبناء الشعب العراقي المظلوم.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية